من أجل حرية الكاتبة المعتقلة ” طل الملوحي ” ودفاعاً عن سجناء الرأي في سوريا.

.منظمة ائتلاف السلم والحرية تدعو أنصارها لمؤازرة إعتصامين في كل من بروكسل وواشنطن – نشــــــــــــــــــــــــــــــــطاء الــرأي

دعت منظمة ائتلاف السلم والحرية أنصارها لمؤازرة إعتصامين أمام  السفارة السورية في كل من بروكسل وواشنطن ، المزمع تنفيذهما في الثلاثين من الشهرالجاري . والذي دعا إليهما نشطاء وتكتل مطلبي بمسمى ” كفى صمتاً ” وذلك  من أجل حرية الكاتبة المعتقلة ” طل الملوحي ” ودفاعاً عن سجناء الرأي في سوريا .

وعليه فإن المنظمة تهيب بالرأي العام المحلي والدولي من أجل إبراز هذا التحرك وإعتباره إمتداداً لحملة مفتوحة لا هوادة فيها .

في التفاصيل قالت د. سعدية المسناوي إن قضية “طل الملوحي ” ستكون في مقدمة اهتمام منظمتنها إلى جانب قضايا سبق وحضيت بإهتمام مماثل ، أبرزها قضية رجل القانون المحامي”هيثم المالح و المحامي أنور البني والدكتور كمال اللبواني والمحامي مهند الحسني والكاتب علي العبدالله والدكتورة تهامة معروف والكاتبة راغدة حسن . “


أضافت المسناوي ، إن المهمة الأساسية التي نوليها عناية التنسيق بين نشطاء المنظمات المحلية والدولية ذلك إن الطريق الى العدالة يمر عبر تلاحم حيوي متساوٍ بين النشطاء .

د. سعدية المسناوي المتحدثة بإسم الأمانة الدولية لمنظمة ائتلاف السلم والحرية دعت أعضاء الائتلاف لإجتماع في التاسع من نوفمبر 2010 لمناقشة ورقة تشاورية بصيغتها النهائية سبق وتم تعميمها لأعضاء منظمتها .


الحرية للمجتمع السوري … الحرية للبلاد من قبضة الإستبداد

أحمدسليمان, منظمة ائتلاف السلم والحرية

http://www.opl-now.org

منظمة ائتلاف السلم والحرية تدعو أنصارها لمؤازرة إعتصامين في كل من بروكسل وواشنطن – نشــــــــــــــــــــــــــــــــطاء الــرأي

Posted on أكتوبر 29, 2010, in Syria/سورية, Tal Mallouhi,طل الملوحي, أخبار وسياسة, تقارير, سوريا, طل الملوحي,Tal Mallohi and tagged , , , , , , , , , , , , , , , , . Bookmark the permalink. أضف تعليقاً .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: