طل بوند الملوحي

 

18/02/2011

الرابط الدائم: http://www.jidar.net/node/5873

يجب على حزب البعث السوري تفكيك الدولة وبيع الشعب بالمفرق فوراً، فأمة يكون فيها فتاة بالقدرات الجاسوسية لطل الملوحي (20 سنة) يجب أن يستثمر على أعلى المستويات.
حسب مديرة الإعلام الخارجي في وزارة الخارجية السورية بشرى كنفاني، فإن طل الملوحي والتي "نشأت وترعرعت في أسرة مفككة من جميع النواحي ومهتزة القيم" وهي من مواليد حمص – كما تقول المتحدثة – أي أنها من منطقة مارقة أصلاً، حسب السجل التاريخي للمدينة، ومنطقة لا يقطنها إلا من يخذلون الأمة والكارهون لأمجادها.
تقول بشرى كنفاني باختصار: تم تجنيد طل الملوحي من قبل ضابط نمساوي، وبعد علاقة حميمة تم تصويرها وإرسال الفيديو إلى السفارة الأمريكية في القاهرة أصبحت الملوحي عميلة بالكامل، حاولت إغواء أحد الموظفين الشرفاء "سامر جربوع" في السفارة السورية بالقاهرة، والذي حاولت الفتك به في حادث عرضي، لكن الله نجاه من الشر الملم.

ثم تم ربط الملوحي بالجاسوسة الأخرى "جيسكا" التي قامت لاحقاً بتصوير علاقة حميمة أخرى لطل الملوحي مع سائقها الخاص، ولا ريب فهي " نشأت وترعرعت في أسرة مفككة من جميع النواحي ومهتزة القيم" وهي من حمص – مرة أخرى- .
وبعد أن قدمت طل الملوحي معلومات إلى دوائر المخابرات الأمريكية عن السفارة السورية في القاهرة "مع أن الشريف سامر جربوع لم يستسلم لإغوائها !" تم إعادتها إلى القاهرة من أجل جلب معلومات عن سجني عدرا وصيدنايا. لذا عمدت إلى محاولة إغواء قيادات فذة عظيمة شريفة لم تستلم لها، إلى أن تم القبض عليها بالجرم المشهود. وهنا أشكر المحكمة السورية النزيهة والعفيفة التي رغم كل ما فعلته هذه الفتاة التي " نشأت وترعرعت في أسرة مفككة من جميع النواحي ومهتزة القيم" إلى أنها اكتفت بسجنها لخمس سنوات!
هناك شخصيات أخرى لها أسماء جاسوسية رنانة غير الضابط النمساوي، وجيسكا، فهناك ستاربوك، والمصري أحمد فوزي حبيب.
من هنا، رسخ لدي الاعتقاد بأن استثمار الشعب السوري في دوائر المخابرات الدولية مسألة وجودية اليوم، فدولة بلا موارد اقتصادية ثابتة وحاسمة، ومتطلبات الحياة للمنخرطين في حزب البعث الصامد بحاجة للكثير من الأموال السائلة والمنقولة، لذا لا بديل عن بيع الشعب السوري في الأسواق الدولية من أجل تمويل المقاومة والصمود في لبنان.
يجب بيع الشعب كمنتج استخباراتي عالي الجدوى.
شخصية فذة مثل طل الملوحي تكشف عن قدرات مرعبة لدى هذا الشعب، يجب ألا تدفن.
فما فعلته فتاة "هايفة" لا يزيد عمرها عن 17 إلى 18 سنة أثناء المهمة الجاسوسية التي قامت بها، تدل على إمكانيات أخرى للاستثمار، كأن تستنسخ طل الملوحي، وبعد إدخال شفرات "البعث وحب الأمة" إلى شريط الـ DNA الخاص بها، يمكن صناعة الآلاف من رجال المخابرات التي بقدراتها يمكن تحرير الجولان وقرية الغجر والقدس وحتى الفلبين !
لكن باغتني سؤال أخر، فاستخبارات بهذه القدرات كيف يغتال مغنية من بين أيديهم ؟!! وكيف يقتل العميد محمد سليمان على مرأى ومسمع من الجميع ؟!
لنتحدث بلغة أخرى.
النظام السوري الداعر، الذي لا يتورع عن شيء، يملك أسوأ كتاب السيناريست على الإطلاق.
فما نطقت به بشرى كنفاني، يمثل ذروة الانحطاط في نظام قمعي استبدادي لا يتورع عن أي شيء، حتى الاعتداء على طفلة، لكن الخجل هذه المرة منعهم من الحديث عن "تخذيل الأمة" والإضرار بـ "معنويات الشعب" فكان لابد من شيء أخر مغاير.
سيناريو رديء، لأنه باختصار فيلم هوليودي كامل، هنا قصة حب مع ضابط نمساوي يعمل في الأمم المتحدة، وجواسيس مساندون بأسماء فارهة "جيسكا" و "ستاربوك" وجاسوس مصري لتكتمل الحبكة مع دول الاعتدال العرب البغيضة.
فيلم مداره الجاسوسية، يحوي قصة حب، مدعمة بمشاهد جنسية صارخة، ومطاردات في شوارع القاهرة، تدور أحداثه بين سوريا ومصر. ودائماً كان هناك ضباط شرفاء لا يستسلمون للغواية، وينتصر البطل في النهاية. فالأمة لا تهزم.
الحكم الذي صدر على طل الملوحي مضحك، لا يتفق مع السيناريو الرديء أبدا، لو كانت هذه التهم موجهة لمواطن في دولة ديمقراطية لسجن مدى الحياة أو أعدم لو كانت الدولة تقر عقوبة الإعدام، وذلك بتهمة الخيانة العظمى. أما لو كانت التهم صحيحة في دولة عظيمة وقومية وصامدة في وجه العدوان والاحتلال وتدعم ثورات الشعوب العربية، كسوريا.. ماذا ستكون النتيجة ؟
مسح حمص من الوجود ؟ قتل العائلة كاملة (سلسلة الأجداد والأحفاد!) ؟ أو إعدام الملوحي وصلبها في دمشق وربما سحلها في الشارع ؟!!
لكن ماذا يمكننا أن نقول أو نعلق ؟!! … إنه حزب البعث السوري ودولتهم ونظامهم !

ناصر التميمي

Posted on فبراير 18, 2011, in Opinions, Syria/سورية, Tal Mallouhi,طل الملوحي, آراء, سوريا, طل الملوحي,Tal Mallohi and tagged , , , , , , , , , . Bookmark the permalink. أضف تعليقاً .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: